......

الأربعاء، 2 مارس 2011

2004 دفعه القرارات

دفعه 2004مأساه تحكي نسردها بالصوت والصوره
دفعه خرجيين كليات من تخصصات متعدده تبحث عن التثبيت والاستقرار الوظيفي  منذ ثماني سنوات مقارنه بالدفعات الاخري  ومما يثير الجدل   ان دفعه 2007 تم تعينها مسبقا  والان تم تثبيتهم! وبالتحاور مع خرييجين هذه الدفعه قالت: (سهير..)مدرسه الأحياء ان هناك تلاعب في القرار لصالح المحسوبين وأولاد الكبار  وأن هناك من يدفع مبالغ كبيره للحصول علي هذه الوظائه واحنا كنا الضحيه.وتقول ) فاطمه ..) نقوم بمختلف الأنشطه المدرسيه ونحمل عبئ كبير جدا وكل ده لم يرجو لنا التثبيت؟
وتحكي بكل اللألم  احدي هؤلاء الخرجيين  وتقول: حتي  حرمونا منن رعايه أطفالنا فاجازتي عشره أيام مقاره بالمثبتين ثلاث شهور فكيف أرعي أولادي وأقوم برسالتي في  وقت واحد؟وتسرد قائله ان زوجها ليسانس اداب انجليزي ويعمل سائقا وأخري تقول زوجها يعمل بائع متجول في كل مكان ) تاجر شنطه_تربوي) وده حال المعلمين الذين سينشأ  علي أيديهم رجال المستقبل !
فات عليكم الزمن
------------------
فمن تعدي سن الثلاثين راح عليه التعيين وكفايه عليه يبقي تاجر شنطه !! فلا يحق له أن يمارس وظيفته التعليميه طبقا للقرارات.؟ونشير أن  دفعه القرارات هذه لا يتعدي عددهم 502 خريج فهل لا يوجد أماكن في محافظه دمياط لتثبيتهم وهم أحق بذلك حيث مضي علي تعينهم ثماني سنوات اليست كافيه هذه المده لاستقراراهم واسقرار اولادنا الذين هم تحت أيديهم.؟

ال 5%
--------وهؤلاء أيضا لهم شأن أخر حيث أنهم أصحاب اعاقه وحالات خاصه ولم ينالوا التثبيت أيضا بالرغم من أحقيتهم لذلك
مخالفات في  العقد
-------------------يقول الاستاذ محمد أن هناك بند
تغيرفيه
 فقره من 2/2 الي بند3/2 التي تجعل عملهم موسمي أي مع السلامه في أي وقت فهناك تواطؤفي التعينات وتجاوزات من المسؤلين يجب أن يحاسبوا عليها
ماهي مطالبكم
التثبيت بدون شروط.

هناك تعليقان (2):

  1. بجد عاجبنى جدا ونفسى اكتب مثله

    ردحذف
  2. بصراحه اقسم بالله احنا مظلومين جدا وحققنا ضيعه حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم ومنه لله

    ردحذف

الجيش والشعب ايد واحده

الجيش والشعب ايد واحده
free counters

مباشر من شركه مياه دمياط دقيقه بدقيقه ولحظه بلحظه

مباشر من شركه مياه دمياط دقيقه بدقيقه ولحظه بلحظه
رساله العمال والموظفين هي التطهير

الوطن العربى

الوطن العربى
الحوار العربي للوطن العربي

القضاء علي الفساد من هنا رجاء عدم سرقه محتوي الموقع بما فيه من صور أو فديوهات

وليكن شعارنا " الله شاهدي الله ناظري الله علي كل شئ قدير "وأشكر كل الزوار الكرام علي الاهتمام بهذا العمل ومتابعته راجيه المشاركه في التعليقات كي أربح مقترحاتكم