......

الخميس، 2 أبريل 2009

الدكتور محمد كمال الحطاب



هو جوهره من جواهر مصر الطبيه ومدير عام مركز الجهاز الهضمي والقلب بمحافظه دمياط هذا المركز الذي يعتبر هرم من أهرامات مصر في دمياط وها هو يظهر في الصوره في رأس الهرم وقلبه

هناك 9 تعليقات:

  1. ربنا يرعاك يا دكتور كمال

    ردحذف
  2. مجهود غيرة

    ردحذف
  3. المتابع العزيز شكرا لتعليقك وصراحتك ولكن .. ولنفترض كما تقول فيكفي أن المسيره ما زالت مستمره وهذا الرجل له مجهود وجهد يشكر عليه ..ثم الي متي سنظل ننظر الي الأشخاص ولا ننظر الي الجوهر وأن هذا المركز صرح مشرف لدمياط ولمصر كلها

    ردحذف
  4. هوانت هتدافع عنة ليه هو اكلك فى مطعم الوادى ومن التبرعات

    ردحذف
  5. فعلا تصدق معاك حق

    البط كان عوزك فعلاااااااااا
    يا أخونا الفاضي بلاش الحقد ده بقي ونظفوا قلوبكم وشوفوا بلدكم عايزه منكم ايه وبلاش حقدنا علي بعض ده " ودع الخلق للخالق" وشوف نسك انت عملت ايه تتحاسب عليه مش تحاسب الناس !!

    ردحذف
  6. بابن من شكلة انه قفص جوافة ملهش فى الطب

    ردحذف
  7. امتى الصفحة دى تنضف من اشكالة

    ردحذف
  8. معالي الأستاذ الدكتور وزير الصحة ..
    بعد التحية ..
    امتدادا لروح ثوره شباب مصر ( 25 يناير) والتي تمتد الآن لتشمل كافه مناحي الحياة على أرض مصر ورغبة منا في القضاء على كل فساد على ارض مصر – ومن باب أولى كل فساد يطال حقوق العاملين في مجال صحة المواطنين- فإننا نرفع إلى معاليكم شكوانا هذه آملين أن تجد لدى معاليكم استجابة مناسبة وذلك لما لمسناه من حرص معاليكم على بدء عهد جديد بوزارة الصحة وتتلخص مظالمنا فيما يلي :
    أولا: التعرض لمعاملة سيئة من قبل الإدارة والتي وصلت إلى حد استخدام الألفاظ النابية من سب وشتم وإهانات غير محدودة حتى أصبح جميع العاملين بالمركز يعملون تحت ضغوط نفسية شديدة لا تطاق.
    ثانيا: الأطبــــاء المقيمون بمركز القلب والجهاز الهضمي بدمــياط (البعض منتدبون من مديرية الشئون الصحية بدمياط إلى المركز والبعض الآخر استلموا النيابة بالمركز بناء على حركة نيابات 2008 و2009 و 2010) ولم يتم يصرف حافز الطبيب (300%) اعتبار من شهر يناير 2009 وهذا يعد مخالفة صارخة للقرار الوزاري ( رقم 318 لعام 2008 ) والذي ينص على صرف هذا الحافز لجميع الأطباء المقيمين العاملين بجميع قطاعات وزارة الصحة وعندما أرسلنا خطابا إلى الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة للمطالبة بهذا الحافز جاء الرد بأن وزارة المالية قامت بإخطار الأمانة بأن "القرار الوزاري المشار إليه لا ينطبق على العاملين بالمراكز الطبية المتخصصة ويتم إثابة العاملين طبقا للضوابط المعمول بها وفقا للائحة المالية الخاصة بالمراكز الطبية المتخصصة وبتمويل من الموارد الذاتية بهذه المراكز". علما بأن الإدارة المركزية للطب العلاجي بالوزارة كانت قد أفادت في خطاب رسمي بان يتم صرف هذا الحافز لكل الأطباء المقيمين العاملين بجميع قطاعات الوزارة ((يختص هذا القرار بالأطباء المقيمين العاملين بالقطاع الصحي بالهيئات والمديريات والإدارات والوحدات التابعة لوزارة الصحة)) وأن هذا الحافز يتم صرفه من الجهة المنتدب إليها الطبيب ( في حالة انتداب الأطباء المقيمين للهيئات الطبية التابعة للوزارة "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية – هيئة التأمين الصحي – المؤسسة العلاجية – أمانة المراكز الطبية المتخصصة " تقوم هذه الجهات بصرف هذا الحافز حيث أنها الجهة المستفيدة بالخدمة ).
    علما بأننا لا نتقاضى أي حوافز فيما عدا (100%) فقط وقد حاولنا بكل الوسائل المتاحة التدخل لدى الوزارة والأمانة من اجل صرف هذا الحافز خلال عامين كاملين دون جدوى. ولقد علمنا أن الأطباء المقيمين بمستشفى أحمد ماهر التعليمي (التابعة لهيئة المستشفيات التعليمية) قد تعرضوا لنفس الموقف إلا أنهم أرسلوا شكواهم إلى الوزارة وتم بالأمر بصرف هذا الحافز وفعلا تم ذلك خلال شهر يوليو 2009 .

    ردحذف
  9. ثالثا: إمعانا في الظلم الواقع على الأطباء المقيمين بالمركز فإن توزيع مبالغ الصندوق الاقتصادي بالمركز يتم حسب الأهواء الشخصية بلا أي قواعد ثابتة ولا يرتبط بحجم العمل ولا بالجهد المبذول من الأطباء المقيمين حيث يحصل بعض العاملين بالمركز على مبالغ تقدر بعشرات الآلاف بينما يحصل بعض الأطباء المقيمين على مبالغ لا تزيد عن عشرات الجنيهات ، بل إن بعض الأطباء المقيمين حصلوا في صندوق شهر ديسمبر الماضي على مبالغ اقل من أفراد الأمن واقل من أعضاء الهيئة التمريضية بل وحتى اقل من نصف المبالغ التي يتقاضاها بعض صغار الإداريين وخير مثال على ذلك أن بعض الأطباء المقيمين الذين شارفت فترة نيابتهم على الانتهاء تقاضوا الشهر الماضي مبلغ يقل عن نصف ما تقاضاه بعض الإداريين (ومنهم حاصلون على ثانوية عامة فقط كمؤهل) وذلك لأسباب غير معلومة علما بان أي طبيب مقيم بالمركز يعمل ما لا يقل عن 84 ساعة أسبوعيا ما بين عمل صباحي ونوباتجيات و غيرها من المهام ( قسطرة قلبية – عمليات قلب مفتوح – عينات كبدية ) حيث أن عمليات جراحة القلب بالمركز أسبوعية كما أن قسطرة القلب تجرى في مجموعتين أسبوعيا وأحيانا ثلاث مجموعات ولكل مجموعة يوم تجرى فيه ما لا يقل عن 10 حالات في الأسبوع بما مجموعه أكثر من 20 حالة أسبوعيا على الأقل.
    وهذا لا يعني أن باقي العاملين بالمركز يحصلون على مبالغ عادلة نظير إعمالهم بل إن الواضح أن تقسيم هذه المبالغ يخضع لاعتبارات أخرى غير معلومة قد تجعل البعض هنا وهناك يحصلون على الكثير فيما يحصل الباقون على الفتات لأنهم لا ينالون رضا الإدارة عن شخوصهم بغض النظر عن عملهم.
    رابعا: الأطباء المقيمون بالمركز لم يتقاضوا بدل العدوى وبدل طبيعة العمل منذ شهر ابريل 2009 وتمت مخاطبة المسئولين أكثر من مرة على مدار العامين الماضين بلا جدوى.
    نرجو من سيادتكم التكرم بالتدخل لإعادة حقوقنا إلينا حتى نتمكن من الاستمرار في أداء عملنا دون الإحساس بالظلم و عدم التكافؤ وحفاظا على سير العمل ومنعا لاتجاه البعض إلى خطوات احتجاجية أو الانضمام إلى منظمات وجمعيات تدافع عن حقوق الأطباء وهي موجودة ومعلومة للجميع ولمنع أي محاولات راغبة في لفت الانتباه إلى المشكلات المزمنة بالمركز دون حل وحتى لا يكون عملنا في مركز القلب بدمياط التابع للمراكز الطبية المتخصصة سببا في حرماننا من حقوقنا التي يتمتع بها كل طبيب مقيم في مصر.
    وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير ..
    ملحوظة: جميع المكاتبات الرسمية الخاصة بالموضوع موجودة لدينا
    مقدموه لمعاليكم : الأطباء المقيمون بمركز القلب والجهاز الهضمي بدمياط

    ردحذف

الجيش والشعب ايد واحده

الجيش والشعب ايد واحده
free counters

مباشر من شركه مياه دمياط دقيقه بدقيقه ولحظه بلحظه

مباشر من شركه مياه دمياط دقيقه بدقيقه ولحظه بلحظه
رساله العمال والموظفين هي التطهير

الوطن العربى

الوطن العربى
الحوار العربي للوطن العربي

القضاء علي الفساد من هنا رجاء عدم سرقه محتوي الموقع بما فيه من صور أو فديوهات

وليكن شعارنا " الله شاهدي الله ناظري الله علي كل شئ قدير "وأشكر كل الزوار الكرام علي الاهتمام بهذا العمل ومتابعته راجيه المشاركه في التعليقات كي أربح مقترحاتكم